طلب عمل

سعودي ( ذو خبره) ابحث عن عمل

عدد الصور 1
السلام عليكم..
سعودي عاطل و العمر 32 و متزوج ولدي طفلة و أطلب وظيفة في أي منطقة .. حاصل على دبلوم دعم فني في الحاسب الآلي و بكالوريوس تقنية معلومات ودبلوم لغة انجليزية من امريكا .. لدي 9 سنوات خبرة في الموارد البشرية في ( التوظيف و التدريب و التطوير) في كبرى الشركات.
أستطيع أن أعمل في المجالات التالية:
- موظف في الموارد البشرية بكل مجالاتها ( توظيف الكفاءات - تدريب الموظفين - خدمات الموظفين - تطوير الهياكل التنظيمية و الوصوف الوظيفية حسب الأنظمة العالمية مثل (Hay Group) - تطوير سلم الرواتب - الميزانيات - التحقيق - الإسكان و الخدمات - خدمات الموارد البشرية - تطوير انظمة ERP و ربطها مع الإجراءات و السياسات الداخليه للشركة.
- موظف في تقنية المعلومات بكل مجالاتها ( تنصيب و ادارة الشبكات - تحليل الأنظمة و البيانات - تصميم و تطوير القوالب و المواقع - تصميم الشعارات و البروشورات - صيانة الأجهزة - تطوير انظمة ERP
- مدرب في المجالات التالية ( تدريب اللغة انجليزية لطلاب المدارس (مدرس خصوصي او فصول تدريبية) - الحاسب الآلي بمجالاته(مدرس خصوصي او فصول تدريبية) - التحليل الفني لسوق الأسهم السعودي و العملات ( تدريب خصوصي او فصول تدريبية) - تدريب في كل ما يخص الموارد البشرية ( خصوصي او فصول تدريبية).
-----------------------
جدي و مثابر و شغوف للعمل و التطور في أي بيئة عمل و السيرة الذاتية تتكلم - استطيع العمل في أي وقت و أي مكان .. أتمنى أن أحضى بمقابلة شخصية و هي كفيلة بمعرفة شخصيتي و تمكني في الأشياء المذكورة أعلاه. ولا أمانع بالعمل في أي مجال.
0507270300
الدولة
المدينة
مجال الوظيفة
دعم فني - تقنية المعلومات
درجة التعليم
درجة البكالوريوس
رقم الإعلان
رقم الإعلان
7035
المشاهدات
المشاهدات
959
آخر تحديث
آخر تحديث
منذ 6 سنة

المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي بعد فحص السلعه يقلل الخطر والاحتيال.