للبيع

جهاز كشف المعادن للبيع 2018 احصل على اقوى واحدث كاشف الذهب ميغا جولد MEGA GOLD

عدد الصور 1
السعر : 10 ريال سعودى
جهاز كشف المعادن للبيع 2018 احصل على اقوى واحدث كاشف الذهب ميغا جولد MEGA GOLD مسافات امامية حتى 2000 م واعماق تصل الى 30م تحت الارض مع بطارية تعمل لمدة 20 ساعة متواصل صناعة المانية اصلية.
النظام الليزري :
تقنية جديدة متضمنة مع جهاز MEGA GOLD وهي نظام تحديد الليزري . و ذلك لتحديد اتجاه الهدف الذي يحدده الجهاز من نقاط بعيدة
بطاريات تدوم طويلاً :
يعمل جهاز MEGA GOLD على بطاريات ليثيوم مطورة ، يمكنك شحنها بسهولة ، و توفر ما بين 20 - 15 ساعة من الاستخدام ، كما يمكن طلب بطاريات إضافية و يتم تزويد الجهاز بشاحن عادي و شاحن سيارة .
مجموعة جولدن ديتكتور العالمية - ابوظبي الامارات ( الوكيل الحصري في الشرق الأوسط )
يعمل النظام الاستشعاري بعيد المدى على 4 برامج احترافيه دقيقه يمكن من خلالها تحديد نوع الهدف المراد البحث عنه وهي
• برنامج كشف الذهب الدفين
• برنامج كشف الذهب الخام
• برنامج كشف الفضة
• برنامج كشف الألماس
يتميز الجهاز بنظام تحديد الأعماق المراد البحث عنها مسبقا بكل سهولة قبل العمل على الجهاز ، إضافة الى ميزة التحديد للهدف من المدى الأمامي من خلال اختيار مسافة البحث المراد الكشف فيها بكل دقة بحسب المنطقة الموجودة و المراد استكشافها سواء كانت جبلية او سهلية أو أنهار او أراضي بداخل مباني محددة .
يعمل الجهاز بنظام واحد – النظام الاستشعاري بعيد المدى
هذا النظام عالي الدقة والتمييز نظام تحديد ورصد مؤكد للإشارة لوصولك إلى الهدف عن طريق شاشة التوجيه الاستشعارية الديجيتال الذكية للجهاز عند التقاط هدف سوف يتوجه هوائيات البحث باتجاه الهدف ويمكن المستخدم من السير باتجاه الهدف المكتشف حتى الوقوف فوق الهدف تماماً وحصره في مساحة متر واحد مربع.
تم تصنيع جهاز MEGA GOLD من مواد ولدائن ولوحات إلكترونية عالية الجودة و صلبة ولا تتأثر بحرارة الجو أو البرودة ليتم انتاج هذا النظام عالي التقنية و الاحترافي ليكون الجيل الثالث من الإصدارات المميزة و الإبتكارات عالية الدقة على مدار 30 عاما في عالم التصنيع لأجهزة الكشف والتنقيب الجيولوجية.
متخصصون في تجارة اجهزة كشف الذهب والمعادن... لسنا الوحيدون ولكننا المميزون والأفضل دائما من خلال خدماتنا المميزه وانفرادنا بأفضل واحدث المنتجات على مستوى العالم .
وكلاء حصريين لأكبر المصانع والشركات الألمانية والأمريكية والعالمية نوفر قسم متخصص لتوعية العميل عن الاجهزة المقلده المنتشره ونعمل على محاربتها وتوضيح اماكن بيعها.
العنوان : الامارات العربيه المتحده - ابو ظبي - منطقة النادي السياحي -شارع 9 - مقابل ابو ظبي مول بناية شليلة . الطابق السابع - معرض المبيعات 704
الدولة
المدينة
النوع
الكترونيات اخرى
الحالة
جديد
رقم الإعلان
رقم الإعلان
4103
المشاهدات
المشاهدات
1272
آخر تحديث
آخر تحديث
منذ 6 سنة

المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي بعد فحص السلعه يقلل الخطر والاحتيال.

اعلانات مشابهة